الأحد، 20 مايو 2012

هل يتدخل بيغ شو او باتيستا ضد سينا لصالح لورينايتس الليلة في مهرجان تجاوز الحدود ؟ Will Big Show Or Batista Involve For Laurinaitis Against Cena At Over The Limit 2012

تحدث عدة خبراء في عالم المصارعة عن إمكانية تدخل بيغ شو لإنقاذ المدير العام لعرضي رو وسماك داون جون لورينايتس أمام جون سينا في عرض أوفر ذا ليميت القادم.

فالتوقعات الأولى كانت بتدخل بيغ شو المطرود ومساعدته لمدير عام عرضي راو وسماك داون جون لوريانتس ليهزم جون سينا، حيث أن إدارة WWE حذرت كل من يتدخل بأنه سيطرد ولكن بيغ شو مطرود أصلاً وبالتالي ستكون هذه الخطوة نقطة عودة جديدة له بعد ذلك حين يرضى عنه جون لوريانتس.

لكن هناك توقعات أخرى بدأ المدونون بتداولها وتقول إن بيغ شو سيتدخل ليحطم جون لوريانتس ويثأر لكرامته وكبريائه عن طريقة طرده المذلة، وهو ما سيجعل المدير العام ناجياً من احتمال طرده في حال الخسارة حيث لا يتصور أحد أن تضحي WWE برجل بات عدو الجماهير وجاذباً للاهتمام.

ومن المرجح انتصار جون لورينايتس في المباراة امام خصمه جون سينا لسببين مهمين : 

السبب الاول : 

توقع خبراء مصارعة أن يبقى جون لوريانتس في إدارة عرضي سماك داون و راو، حيث أنه بات شخصية مكروهة جداً من قبل الجماهير وهو ما يعني مزيداً من الحضور ومزيداً من المشاهدات وبالتالي سيكون قرار خسارته أحمقاً من الناحية التجارية.

وتوقعت عدة أقلام في مقالات نشرت على الانترنت بأن يكون هناك شيء يعد له ليخرج لوريانتس من ورطته ضد جون سينا، حيث أن خسارته في أوفر ذا ليميت تعني طرده وهو ما جعل البعض يتوقع إمكانية عقد صفقة بين بيغ شو وجون لوريانتس مقابل إعادة الأول المطرود للمصارعة على أن يساعده للفوز على جون سينا.

السبب الثاني : 

السبب الثاني واعتبره الاهم والاقوى والذي يصب في مصلحة جون لورينايتس بان الاتحاد اعلن اثناء 
بث عرض Smackdown يوم الجمعه الماضى فى استراليا عن اقامه مباراه بين John Cena vs John Laurinaitis vs Lord Tensai 
خلال جوله الاتحاد فى شهر اغسطس القادم مما يؤكد فوز John Laurinaitis بالمباراه أمام Cena وعدم طرده من الأتحاد 
وتوجد هناك تقارير تؤكد أن باتيستا في مفاوضات جادة مع إدارة المصارعة وقد نراه قريباً وربما أكثر مما نتصور على الحلبة.

بعض التوقعات تشير إلى إمكانية تواجده في عرض أوفر ذا ليميت ويساعد جوني في مباراته ضد سينا والبعض قال إنه سيظهر بعد ذلك، ومن المتوقع أن يكون باتيستا الخصم القوي لبروك ليسنر في صراع يعيدنا إلى الأيام الجميلة في المصارعة اذا رجع مرة اخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق